تدريب الزمالك اليوم... محاضرة لجروس.. تأهيل بعض اللاعبين للمباراة



يحل الأهلي ضيفًا على الزمالك يوم السبت المقبل في إطار مؤجلات الاسبوع الـ17 من بطولة الدوري.

وألقى السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للفريق محاضرة على اللاعبين على هامش تدريب الفريق، وقام جروس بشرح بعض الأمور الفنية المعينة التي ينوي تنفيذها في مران اليوم، كما طالب لاعبيه بضرورة التركيز والتدريب الجيد للفوز في مباراة الأهلي.

وشهد المران انتظام اللاعب عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق بعدما حصل على إذن بالغياب عن تدريب الأمس لظروف خاصة، كما شارك إبراهيم حسن في التدريبات بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها وأبعدته عن مباراة فريقه الأخيرة أمام المقاولون العرب الأخيرة في الدوري.

على الجانب الآخر شهد المران غياب اللاعبين الدوليين وهم محمود جنش ومحمود علاء وطارق حامد المتواجدين في المنتخب الأول، بخلاف فرجاني ساسي المنضم لمنتخب تونس و خالد بوطيب المنضم للمنتخب المغربي، بالإضافة إلى الثنائي عمر صلاح ومحمد عبد السلام المنضمين للمنتخب الأولمبي في معسكره الحالي باسبانيا.

وواصل التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن البرنامج التأهيلي الخاص به استعدادا لمباراة القمة، وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية اليوم في ظل الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الأمامية والتي تعرض لها في لقاء المقاولون العرب الأخير في الدوري.

وفي سياق متصل خاض محمد أحمد كماتشو ظهير الفريق الصاعد تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب في ظل معاناته من إجهاد عضلي.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر جدول الدوري برصيد 53 نقاطة بفارق نقطتين عن الأهلي وصيف جدول الترتيب.
خالد مختار
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كوره اب .

جديد قسم : اخبار رياضية

إرسال تعليق