الإفلييت ماركتنج مع علي إكسبريس وعرب كليكس

الإفلييت ماركتنج مع علي إكسبريس وعرب كليكس




    العمل من المنزل واحدة من الأفكار التي يسعى لها الكثير من الشباب اليوم بهدف زيادة الدخل، وربما هي فكرة ملحة على قطاع عريض من ربات البيوت الباحثات عن طريقة جيدة ومريحة وفي نفس الوقت مربحة دون أن يغادرن بيوتهن.
    وقطعا يأتي الإفليت ماركتنج أو التسويق بالعمولة على رأس قائمة الأعمال المربحة، بل المربحة جدا، التي يستطيع معظمنا القيام بها، لاسيما صناع المحتوى الذين لديهم متابعين أو قراء كُثُر على الشبكة العنكبوتية.
    وسوف نتعرف اليوم من خلال هذا الموضوع على إحدى شركات الإفيت ماركتنج العربية الرائدة التي استحوذت على ثقة آلاف المعلنين والناشرين وامتد تأثيرها ليشمل معظم أنحاء دول الخليج العربي وشمال أفريقيا، وهي  شركة عرب كليكس .

    برامج التسويق بالعمولة من عرب كليكس
    عندما تفكر في العمل في مجال الـ Affiliate Marketing يجب أن تضع خطة محكمة لعملك حتى لا يضيع هباءً، وأولى لَبِنات تلك الخطة هي البحث عن موقع إلكتروني ذو ثقة ويستطيع وله عملاء تستطيع أن تستهدفهم وتضمن أن من بينهم نسبة كبيرة سوف تهتم على الأقل بما تعلن عنه سواء كان منتجا أو خدمة.
    كما يجب أن تضمن أن هذا الموقع الذي ستعلن عنه تتوافر فيه أيضا فكرة المصداقية، سواء مصداقية تقديم منتجات أصلية لكي تؤسس لوجود ثقة بين قارئك وبينك، وتضمن له الحصول على أفضل منتج، ما يعني انه سيتابعك أكثر ويثق فيما تقدم اكثر وأكثر.
    وكذلك يجب أن تتأكد من أن هذا الموقع ذو مصدر ثقة لدى المعلنين، وأنه لن يؤخر عليك حقوقك المادية أو يحرمك منها لأسباب غير حقيقية.

    ولما انتشرت مؤخرا العديد من شركات التسويق بالعمولة ذات السمعة غير الجيدة، والتي لا تمنح المروجين حقوقهم، جاءت عرب كليكس لتكون أكبر وأهم الشبكات الوسيطة بين المعلن والناشر، وتعالج معضلة الثقة التي يواجهها كل منهما وتحل الكثير من مشاكل الإفليت ماركتنج في الأسواق الإلكترونية العربية

    كيف تبدأ طريق الربح من الإنترنت عبر عرب كليكس
    بداية لكي تبدأ العمل مع موقع عرب كليكس في مجال التسويق بالعمولة يجب ان تقوم بالتسجيل كناشر في الموقع، وسوف توفر لك الشبكة فرصة للتسويق لأكبر منصات التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط والعالم.
    ومع عرب كليكس لن تنتظر وقتا طويلا للموافقة على وضع الإعلانات على منصتك، حيث يوفر عليك عرب كليكس الكثير من الخطوات التي كنت ستقوم بها لو لم تكن واحدا من فريق المعلنين لديه.
    وبلا شك فإن التسجيل على عرب كليكس مجاني، أي أنك لن تحتاج إلى إنفاق أي أموال لبدأ العمل، كل ما ستحتاج إليه فقط هو وجود منبر أو منصة خاصة بك تتواصل من خلالها مع قطاع عريض من القراء وتبث لهم ما تريد من محتويات ترويجية.
    يكفي أن أخبرك أنك ستعمل للترويج لمواقع كبرى ومنصات لها بالفعل جمهور وعملاء لا يُحصى عددهم مثل أمازون وجوميا ونون وغيرهم.
    وتقدم كل منصة من تلك المنصات برامج خاصة بها للتسويق لمنتجاتها عبر عرب كليكس، وسنتعرف الآن على واحد من تلك البرامج الأكثر رواجا وهو برنامج متجر علي إكسبريس .

    التسويق بالعمولة لمتجر علي إكسبريس عبر عرب كليكس
    علي إكسبريس هو أحد شركاء عرب كليكس وهو أحد أكبر منصات البيع عبر الإنترنت، يقدم لعملائه سلعا لا محدودة في أكثر من 200 دولة حول العالم.
     ولمنصة علي إكسبريس خصوصية لا يمكن إغفالها بحال من الأحوال، تتركز في كون هذا الموقع الموقع ذو جمهور عريض، بضاعته لها عملاء من كبار التجار يشترون كمه كميات بالجملة ، وهم يبحثون عن السلع الصينية التي غزت العالم كله، ويريدون الحصول عليها بأفضل الأسعار.

    وبالتالي فإن نجاحك في الترويج لهذا الموقع قد يعني حصولك على نتائج مبهرة وعمولات كبيرة على كل عملية بيع تتم نتيجة عملك هذا.
    الجدير بالذكر أن موقع علي إكسبريس يقدم دائما عروض خاصة على منتجاته من آن لآخر، وأنت كمعلن حينما تشير إلى هذه الميزة لمتابعيك سوف تحصل على فرصة أعلى في جذب المشتري.
    فقط تتبع عروض علي إكسبريس، واعلن عنها لمتابعيك دون أن تتخطى سياسة برنامج علي إكسبريس للتسويق بالعمولة بحال من الأحوال.

    فلا تحاول مثلا إخبار القراء بعروض وهمية لأن ذلك من شأنه أن يضرك كمعلنبصورة مباشرة، ويلحق الضرر بمنصة علي إكسبريس أيضا، ويهز ثقة القارئ فيما تقدمه من عروض.  
    وتختلق قيمة ونسبة العمولة التي يمكن أن تحصل عليها نتيجة لكل عملية بيع تنجح في تحقيقها عبر روابطك .
    وبالطبع كلما كانت نسبة المكافأة أو العمولة أعلى، كلما كانت المنافسة أكثر شراسة، لذلك اختار دائما ما يناسبك، فلو كنت قادرا على المنافسة، وكان لديك جمهور عريض يتابعك بالفعل، فلا تخشى في المنافسة على أي منتج، لأنك ستضمن تحقيق عمليات بيع، وبالتالي حصولك على العمولة أيا كانت قيمتها.
    تعرف على شروط برنامج علي إكسبريس للتسويق بالعمولة عبر عرب كليكس وكن واحدا من المحظوظين الذين عملوا في التسويق لهذا الموقع العملاق.



     مزايا العمل في الإفليت عبر عرب كليكس
    يبقى للعمل تحت مظلة شبكة كبيرة بحجم عرب كليكس له الكثير من المزايا التي يلمسها كل من عملوا تحت تلك المظلة، ومن تلك المزايا:
    ·         ضمان فرص التعامل والتسويق لكبرى منصات التجارة الإلكترونية التي لها عملاء بالفعل في العالم العربي.
    ·         ضمان حصولك على كافة حقوقك المالية .
    ·         توافر ميزة العمل الحر في أي وقت ومن أي موقع، والحصول على أعلى عائد لعملك هذا.
    ·         عدم التقيد ببعض القيود التي تفرضها عليك بعض شركات الربح من الإنترنت الأخرى ومنها جوجل أدسنس .
    ومزايا أخرى عديدة لا حصر لها، لكن وفي النهاية لا يسعني إلا أن أنصحك بخوض غمار تجربة الدخول في عالم عرب كليكس الرحب لتصبح واحد من فريق عمل ضخم يسعى دائما وبدأب نحو النجاح والتطوير.  

    القلم الحر
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع فن الكورة .

    إرسال تعليق